«النقل المتكامل بإمارة أبوظبي»: تمديد الإعفاء من رسوم «مواقف» حتى إشعار آخر

أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي التابع لدائرة البلديات والنقل، أنه سيستمر في إعفاء أصحاب المركبات من رسوم «مواقف» حتى إشعار آخر، وأن الإجراءات والتدابير الوقائية المتخذة للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع من المتعاملين ومستخدمي وسائل النقل العام ستبقى على حالها في الوقت الراهن.

وأضاف أن مراكز إسعاد المتعاملين ستظل مغلقة وسيجري تقييم الوضع بشكل مستمر ومن ثم إحاطة المتعاملين بأي خطوات جديدة تتخذ في هذا الشأن.

ودعا مركز النقل المتكامل المتعاملين إلى مواصلة الحصول على خدماته عبر المنصات الرقمية المتاحة على موقعه الإلكتروني والتطبيقات الذكية والتي يقدمها حالياً تحت شعار «خدماتنا من منزلك.. ملتزمون بخدمتكم».

وأكد أن مكاتب إسعاد المتعاملين تعمل حالياً على خدمة الجمهور عن بُعد من خلال استقبال المعاملات عن طريق الموقع الإلكتروني للمركز www.itc.gov.ae، والبريد الإلكتروني [email protected] ومركز الاتصال المجاني 80088888، بالإضافة إلى تطبيق «Darb» الذكي.

وعلى صعيد آخر، نوه المركز إلى ضرورة الالتزام بالقوانين الخاصة بخدمة «مواقف» وعدم الوقوف في الأماكن الممنوعة وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وجمالية المظهر العام للمدينة.

وستعمل حافلات النقل العام في كل من مدينة أبوظبي ومدينة العين ومنطقة الظفرة بدءاً من يوم السبت الموافق 25 أبريل 2020 وعلى مدى شهر رمضان، من الساعة السادسة صباحاً وحتى الثامنة مساء، وذلك في ظل التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية المتبعة للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع، مع الإشارة إلى أن جميع الحافلات كانت توقفت عن العمل اعتباراً من اليوم الخميس 23 أبريل ولمدة 48 ساعة بهدف إجراء عمليات تعقيم مكثفة لضمان أكبر قدر من الوقاية الصحية لمستخدمي شبكة النقل العام، قبل استئناف خدماتها وعودتها للعمل صباح السبت.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد