دبي الأولى عالميا في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين

تصدرت إمارة دبي المركز الأول عالمياً في تقديم أفضل تجربة سياحية للمسافرين من مختلف دول العالم وفقاً لتصنيف موقع تريب أدفايزر المتخصص في شؤون السياحة.

وتم تكريم شركة أوشن اير للسياحة، المتخصصة في رحلات السفاري ا بجائزة ترافيلرز تشويْس “”Travellers’ Choice لعام 2020 ضمن فئة أفضل التجارب عن رحلات السفاري الفاخرة على الكثبان الرملية الحمراء وركوب الجمال مع حفلات الشواء في المخيمات الصحراوية.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري عصام كاظم، أن هذه الجائزة تؤكد المكانة المتميزة لدبي كوجهة رائدة عالمياً في تقديم تجارب استثنائية، مقدما التهنئة لشركة أوشن اير للسياحة على هذا الإنجاز المهم، وما تقدمه من تجارب استطاعت أن تحظى بإعجاب السياح.

وأكد كاظم أن دبي تحرص على تقديم أفضل التجارب لزوارها من شتى أنحاء العالم، كما تعمل المؤسسة على الترويج للإمارة كوجهة سياحية مميزة.

وأضاف “كما نعمل سوياً مع شركائنا في قطاع السياحة لتوفير تجارب استثنائية ورائعة للزوار، بالإضافة إلى تقديم باقات تحفزهم على خوض مثل هذه التجارب التي تبقى ذكرياتها عالقة في أذهانهم مدى الحياة”.

من جانبه أعرب المدير التنفيذي لشركة أوشن اير للسياحة عصام صلاح عن سعادتهم بهذا الإنجاز الكبير وحصولهم على المركز الأول عالمياً كأفضل تجربة سياحية لعام 2020، والذي يعتبر ثمرة التعاون مع دبي للسياحة وكذلك حرص فريق عمل الشركة على تقديم تجارب مميزة للسياح، تعكس التنوع الغني الذي تمتاز به دبي.

من جانبه أكد جاسم الشحي، المدير العام لشركة أوشن اير للسياحة أن الشركة ماضية في مشاريعها المستقبلية للتوسع في مشاريع رحلات السفاري والمطاعم التراثية والتركيز تحديداً على مشاريع السياحة المستدامة والحفاظ على البيئة وهي أحد القطاعات الحيوية التي توليها هيئة السياحة بدبي أولوية خاصة وذلك قبيل الاستعداد لإكسبو 2021.

وتتخصص شركة أوشن اير للسياحة بتنظيم رحلات السفر للكثير من البلدان، وكذلك رحلات وأنشطة داخلية في إمارة دبي وباقي الإمارات الأخرى، وتنظيم جولات في أبرز معالم الجذب السياحي في دبي وأبوظبي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد