“شركة الدار العقارية الإماراتية” تقفز 40% مدفوعة بمبيعات قياسية 2023

قفزت أرباح شركة الدار العقارية الإماراتية بنسبة 40 بالمئة خلال العام الماضي، لتصل إلى 4.4 مليار درهم (1.2 مليار دولار)، مدفوعة بالمبيعات القياسية لمشروعاتها التطويرية وتوسع محفظتها الاستثمارية، بحسب إفصاحها لسوق أبوظبي للأوراق المالية، الجمعة.

زادت إيرادات الشركة في العام الماضي بنسبة 26 بالمئة لتصل إلى 14.2 مليار درهم، مستفيدة من ازدهار القطاع العقاري في الإمارات، وإطلاق العديد من المشروعات الجديدة، والتحسين الكبير في أداء محفظة الدخل المتكرر.

وفي الربع الرابع منفردا، قفزت إيرادات الدار العقارية بنسبة 40 بالمئة لتصل إلى 4.4 مليار درهم، فيما بلغت الأرباح الصافية 1.4 مليار درهم بزيادة سنوية 39 بالمئة.وقالت الشركة إن وحدتها للتطوير سجلت في الربع الرابع من العام الماضي أعلى مبيعات ربعية لها على الإطلاق حيث بلغت 8.5 مليار درهم، بزيادة سنوية 65 بالمئة، ووصلت مبيعات المجموعة للعام بأكمله إلى مستوى قياسي قدره 27.9 مليار درهم، بزيادة 94 بالمئة على أساس سنوي، مدفوعة بالطلب القوي من المشترين الدوليين والمقيمين.

وخلال العام الماضي أطلقت الدار 14 مشروعا جديدا مع دخولها لأول مرة في أسواق دبي ورأس الخيمة، بالإضافة إلى تعزيز حضورها في إمارة أبوظبي.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد