مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي «تعليم» 8 يونيو امتحانات نهاية العام للصفوف من 4 إلى 12

حددت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي «تعليم» تاريخ بدء امتحانات نهاية العام الدراسي 2020-2021 للطلبة في الصفوف من (4 إلى 12)، بـ 8 يونيو المقبل وتستمر حتى 17 من الشهر ذاته، وذلك بعد أن اتخذت المؤسسة الإجراءات الكفيلة بتأدية الطلبة الامتحانات واضعة سلامتهم على رأس أولوياتها.

وبينت المؤسسة أنه حرصاً منها على تأدية الطلبة للامتحانات دون عوائق، قررت إجراء اختبارات تجريبية في الفترة ما بين 23 إلى 27 مايو المقبل للطلبة في الصفوف من 4 إلى 12 وذلك للتأكد من جاهزية كل ما يتعلق بعملية تأدية الامتحانات وحل أية إشكاليات قد تسبب إرباكاً للطلبة خلال تقديمهم الامتحانات في مواعيدها المقررة، ويشمل ذلك الجوانب التقنية المتعلقة بأداء الامتحانات إلكترونياً والإعداد النفسي للطلبة وتهيئتهم لأداء الامتحانات الفعلية.

وأكدت أنه لا توجد امتحانات للصفوف، الأول والثاني والثالث، وسيتم تقييمهم وفقاً لأدائهم في التقييم التكويني المنفذ من قبل المعلم خلال الفصل الدراسي الثالث وذلك في مواد المجموعة «أ» .

وذكرت المؤسسة أن المواد الدراسية المقررة في امتحان نهاية الفصل الدراسي الثالث للطلبة من 4 إلى 12 ستكون في مقرر مواد الفصل الثالث فقط، لافتة إلى أنها ستعلن في أقرب وقت عن كيفية تنفيذ وإجراء الاختبارات بعد التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة بما يضمن سلامة الطلبة وكوادر الميدان التربوي وبما يحقق أعلى معايير الالتزام بالبروتوكولات الصحية المتبعة في المدارس الحكومية.

وأكدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، باعتبارها الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل المدارس الحكومية في الدولة، أن الفرق العاملة في المؤسسة تعمل بكل طاقتها لتوفير كل ما يلزم للطلبة من دعم سواء فني أو تقني أو أكاديمي لضمان تأديتهم للامتحانات دون أية عوائق تذكر وفي حال حدوث أي خلل فني حال دون تقديم أي طالب للاختبار في حينه سيكون هناك امتحانات تعويضية في الفترة من 20 إلى 24 يونيو تستهدف الطلبة ممن لم يتمكنوا من تأدية الاختبار لأسباب تقنية أو بسبب غياب مبرر.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد